القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

سماعات اذن لاسلكية من أمازون تدعم التمارين الرياضية

سماعة الأذن من أمازون تدعم تتبع التمارين الرياضية

سماعات اذن لاسلكية من أمازون تدعم التمارين الرياضية

أعلنت شركة أمازون اليوم عن ميزة جديدة تتيح لمستخدمي Echo Buds من تتبع لياقتهم البدنية.
قال عملاق التجارة الإلكترونية الأمريكي إنه يسمح الآن لسماعات الرأس (Echo Buds) بتتبع مدة التمرين والخطوات التي تم اتخاذها والسعرات الحرارية التي تم حرقها والسرعة والمسافة المقطوعة أثناء المشي أو الجري. وبحسب الشركة ، سيتم إطلاق هذه الميزة في الأيام القليلة المقبلة.

ميزات Echo Buds

صوت عالي الدقة قابل للكسر بشكل ملحوظ - تقنية سايلنت كومفورت إكس الثورية لتقليل الضوضاء مع صوت ديب باسك إكس إتش دي وثري محسن بشكل لطيف. أطراف برعم الأذن قابلة للتوسيع من الإسفنج الذكي تحجب الضوضاء، مما يسمح لك بالاستماع إلى سماعات الرأس اللاسلكية التي لديك بشكل لم يسبق له مثيل.
تعمل البطارية أكثر من ذلك - استمتع بالاتصال بالبلوتوث الصافي وتجربة الاستماع إلى الموسيقى لمدة تصل إلى 8 ساعات، ثم قم بشحن سماعات الأذن اللاسلكية بسرعة في 2 فقط
مُعززة لنمط حياتك النشيط - باستخدام سماعات الرأس الرياضية المقاومة للماء IPX7 ستبقيك آمنة في المطر أو العرق أو حتى أثناء الاستحمام، مع خطاف فوق الأذن إلى أذنيك للبقاء في مكانها بشكل مريح وآمن بغض النظر عن نشاطك - الصالة الرياضية والجري والتمارين وركوب الدراجات والرقص - لا يهم مدى الحياة
تحكم في عالمك من 33 قدمًا - سماعات الأذن هذه مع ميكروفون مدمج تسمح لك باستخدام سماعتك اللاسلكية لرفض إجراء المكالمات وتتبع الموسيقى حتى 38 قدمًا من أي هاتف محمول، أو جهاز لوحي، أو iPad أو iPod
كل مكافأة تحتاجها بالإضافة إلى ضمان خالٍ من المخاطر لمدة عام - شاحن USB إضافي بالإضافة إلى جراب سفر فاخر يساعدك على البقاء مشحونًا أثناء السفر.
وقالت أمازون إنه يمكن للعملاء البدء في استخدام هذه الميزة عن طريق فتح تطبيق Alexa على هواتفهم ، ثم النقر على الخيار المتقدم في أسفل الشاشة ، ثم النقر على الإعدادات ، ثم تحديد إعدادات الحساب ، ثم النقر على (التمرين) التدريبات ، ثم تحديد (إنشاء ملف تعريف التمرين) ).
وبعد التمرين ، يمكن لمستخدمي (Echo Buds) عرض الإحصائيات عن طريق فتح تطبيق (Alexa) ، ثم الضغط على الأجهزة (الأجهزة) ، ثم اختيار (Echo and Alexa) ، ثم اختيار (Echo Buds) ، ثم اختيار (ممارسة) التمارين.
ويمكن لمالكي Echo Buds بدء التمرين بقول "Alexa ، ابدأ الجري". قد يُطلب من Alexa أيضًا التوقف مؤقتًا وإنهاء التمرين وطلب تحديث السرعة.
ومن المثير للاهتمام أن الساعات الذكية والأساور الذكية توفر معلومات أكثر تفصيلاً حول التمرين من خلال ارتدائها على المعصم. يُعتقد أن أمازون تعتمد على سوارها الذكي (هالو) ، الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام ، في هذا المجال.
وفي 27 أغسطس ، أعلنت أمازون عن Halo ، التي تميز نفسها عن الأساور الإلكترونية الأخرى في السوق من حيث أنها تركز على مراقبة الصحة بدلاً من ممارسة الرياضة.
كما تختلف (هالو) عن الأساور الأخرى في أنها لا تحتوي على شاشة لعرض المعلومات حتى يتمكن المستخدم من التركيز على حياته وكأنه لا يرتدي أي سوار ، بحسب الشركة الأمريكية.
يحتوي سوار المعصم ، الذي يُعتقد أنه ينافس العلامات التجارية الأخرى ، وأبرزها Fitbit ، على مجموعة متنوعة من المستشعرات مثل مقياس التسارع ومستشعر درجة الحرارة ومستشعر معدل ضربات القلب وميكروفونين. ونظرًا لعدم وجود شاشة ، يغطي الجزء الأمامي من الجهاز سوار من القماش أو السيليكون.
ميزة (هالو) أنها لا تركز فقط على الصحة الجسدية ولكن أيضا على الصحة العقلية. هذا هو الغرض من الميكروفونات لأنها تستمع إلى نبرة صوت المستخدم لتحديد حالته العاطفية طوال اليوم. لكن سيتعين على المستخدم تدريب السوار على التعرف على صوته وتجاهل أصوات الآخرين.

المصدر: البوابة العربية لأخبار التقنية
reaction:

تعليقات