القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

Google Adsense: كيف يعمل ، وكم يكلف البدء في استخدامه؟

Google Adsense: كيف يعمل ، وكم يكلف البدء في استخدامه؟


       اليوم نحن نتحدث عن Google Adsense.  سأخبرك كيف يعمل ، وكم يجب أن تدفع وكيف تبدأ في جني الأموال.  هل أنت مستعد؟


Google Adsense: كيف يعمل ، وكم يكلف البدء في استخدامه؟

       بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استثمار مدوناتهم ، يعد Google Adsense خيارًا.  لفهم كيفية عمل البرنامج ، أريد الاستفادة من مدونتي.

       يوجد حاليًا عدة طرق لكسب المال من مدونتك ، ولكن معظم هذه الاستراتيجيات تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب محتوى عالي الجودة وتتطلب الحفاظ على علاقة طويلة الأمد مع مُحسنات محركات البحث (Optime Search Optimization)  التعاون في مجال المحركات أو Google أو Yandex.


       ولكن إذا كنت ترغب في تحقيق دخل من خلال نقرات YouTube


       ، مما يعني أنه يجب عليك رفض منتجك!  لن يكون الإعلان سوى طفل

       اذا هيا بنا نبدأ:

       اكتشف ما هو Google Adsense ، وكيف يعمل ، وكم يكلف البدء! 


       إنه برنامج إعلاني AdSense-Google ، والذي يسمح لك بنشر مدونة إعلانية للشركات


       هل تعرف أنواع الإعلانات التي تراها في الجزء العلوي أو الجانبي من موقع الويب الخاص بك؟  ربما تكون هذه المدونة جزءًا من Google Adsense.
       ماذا احتاج للتسجيل؟


       على العكس من ذلك ، فإن Google AdSense أبسط من Note وأفضل مما تعتقد.  ما أحتاجه هو حساب بريد إلكتروني من google ، وتحتوي مدونتك على محتوى أصلي 100٪ ومحتوى ومحتوى ومحتوى ومحتوى ومحتوى ومحتوى كتبته  منذ المدرسة القديمة.
       من يمكنه الاشتراك في Google Adsense؟


       أي إنجاز بشري إضافي


       بالطبع ، هناك بعض القيود على أنواع المحتوى الذي تبرزه.  على سبيل المثال ، المدونات التي تحرض على العنف والتمييز والمواد Esirigal محظورة.
       كيف تسجل جوجل Adsense؟


       برنامج Google AdSense بسيط للغاية ، يمكنك اتباع مئات الخطوات في عملية الاشتراك لإكماله.
       انتقل إلى صفحة Google Adsense.
       حدد حساب البريد الإلكتروني الذي تخطط لإنشاء ملف تعريف له.
       أدخل اسم مدونتك وبلدك الأصلي واقبل شروط استخدام المنصة.  تذكر أنك تحتاج إلى أن يكون لديك المجال الخاص بك لإنشاء حساب Adsense ، حيث لا يتم قبول البرامج التابعة التي تستضيف اسم تسجيل الدخول الخاص بها على نطاقات فرعية مثل tumblr و WordPress Blogspot.  اشترك في Timeweb واشتري أوبراه.
       قبل قبول البرنامج ، يجب على Google تحديد ما إذا كان المحتوى يطابقه.  بعد المسح ، ستبدأ صفحتك في عرض الإعلانات.  بمجرد الموافقة على التسجيل ، ستتمكن من عرض الإعلانات على أي صفحة على الويب.
       الخطوة الأخيرة هي إضافة رقم البطاقة الذي تريد أن تسرده Google بالمال والعمل المنجز.
       عند اكتمال عملية التسجيل ، سترسل لك Google مظروفًا به رمز التأكيد.  يمكن أن تأخذ جزء صغير

       كيف تستخدم جوجل ادسنس؟


       في هذه المرحلة ، يمكنك أن تسأل

 ، "كيف يمكنني كسب المال باستخدام AdSense؟"



       هناك طريقتان لتوليد إيرادات الإعلانات على مدونتك:
       PriceClick (CPC): سيتم الدفع لك عندما يضغط شخص ما على البيان المذكور في القضية.
       مزادات الآلاف من مرات الظهور: اكسب بناءً على عدد زوار موقعك على الويب ، تمامًا مثل ظهور الإعلان في كل مرة يزور فيها شخص ما صفحتك.


       تتمثل ميزة شريك AdSense في أنه يمكنك استخدام الخوارزمية المستخدمة لتظهر لك الخوارزمية ، ما عليك سوى اختيار نوع الإعلانات التي تريد عرضها على موقع الويب الخاص بك ثم تحديد موقع الويب على  التي تريد الإعلان عنها ، فستقوم الأداة بذلك.  يعمل الباقي.


       نظرًا لأن جمهورك يمكنه رؤية الإعلانات القائمة على الاهتمامات فقط ، فهناك فرصة للنقر.
       كيف تحصل على دخل Google Adsense؟


       تذكر أن Google طلبت منك تقديم معلومات مصرفية أثناء عملية التسجيل؟  هل يرسل البنك معلوماتك المصرفية أثناء عملية التسجيل؟  عبر هذا الحساب المصرفي

ملاحظة هامة:

دفع الشريك رسوم التحويل الدولي مرة واحدة في الشهر ؛  يدفع الشريك تكاليف الترجمة الدولية مرة واحدة في الشهر ، ويدفع الشريك تكاليف الترجمة الدولية مرة واحدة في الشهر 21       سيتم تحويلها إلى قوارير بناءً على معدل التحويل اليومي.       دفع الرسوم المصرفية لمثل هذه المعاملات.  إذا كانت رسومك أعلى من الرسوم ، فإن البنك يفرض رسومًا على هذا النوع من المعاملات.  إذا كنت أعلى من الرسوم التي يتقاضاها نوع البنك.

       كم يمكنني كسب المال من خلال Google Adsense؟

       ربما هذا سؤال يطرحه الجميع ، والإجابة التي أريد أن أقدمها لك قد لا تكون مثيرة للاهتمام كما تعتقد لأن الرقم يعتمد على عدة عوامل ، مثل عدد  زوار مدونتك وعدد المعلنين على مدونتك.  السوق المتخصصة ، نوع المحتوى الذي ننشره على موقعنا.  إعادة.

       لكي يزيد AdSense من عائداته مع Google ، تحتاج إلى استخدام الكلمات الرئيسية المناسبة لجذب الزوار المؤهلين إلى صفحات الويب الخاصة بك.  بالطبع ، تحتاج أيضًا إلى توفير محتوى عالي الجودة لجذب هؤلاء المستخدمين.


       تذكر أيضًا أن تضع إعلانًا على الصفحة ، ثم حاول وضعه على الصفحة ، ثم حاول وضعه على الصفحة ، ثم حاول وضعه على الصفحة ، ثم حاول وضعه على الصفحة.
  •   نوع الإعلان
  •   إعلان نصي
       الإعلانات الزائدة (المعروفة أيضًا باسم إعلانات الارتباط) هي أسهل عملية.  عادةً ما يحتوي على عنوان ، وهو أيضًا رابط تفاعلي لصفحة المعلن ، وسطر أو سطرين من النص يصف المنتج أو الخدمة ، وعنوان موقع الويب المعروض باللون الأخضر.
       إعلان

       الإعلانات عبارة عن لافتات يمكن عرضها في أعلى الصفحة أو على جانبها أو أسفلها.  يمكنك اختيار المزيد من تنسيقات الدراجات لإعلاناتك ، مثل المهق.  لا تنس تمكين إعلانات الوسائط المتعددة أو تكوين إعدادات Clamshell Mei لوحدتك الإعلانية.
       الوسائط المتعددة

       البث المباشر ، HTML ، إلخ.  تميل إلى جذب المزيد من الاهتمام لأنها تتطلب وجود زائر على الحائط
       كتلة الارتباط

       يعرض كل مربع ارتباط قائمة بالموضوعات ذات الصلة المتعلقة بمحتوى موقع الويب الخاص بك.  عندما ينقر المستخدم على عنصر فيه في القائمة وإعلانات Google.  في كل مرة ينقر فيها المستخدم على إعلان في بلد مفتوح ، تكسب دخلاً.
       شكل إعلانك

       كما ذكرت من قبل ، فإن موضع إعلانك هو أحد العوامل التي تؤثر على دخلك المتوقع ، وموقعك الإعلاني هو أحد العوامل التي تؤثر على دخلك.


       كم عدد الإعلانات التي يمكن عرضها على الصفحة؟


       تعرف Google أن كثرة الإعلانات ستزعج الزوار.  لذلك ، إذا كنت لا تعلن كثيرًا ، فقد يتعارض ذلك مع عمل الزائر.  لذلك ، إذا كنت لا تعلن كثيرًا ، فقد يتعارض ذلك مع عمل الزائر.  وبالتالي.

       اين اعلنت؟



       القاعدة العامة هي نشر الإعلانات حيث يمكن للزوار رؤيتها إن أمكن.


       كيف يمكنني الإعلان؟



       لا يمكن لشركاء Google AdSense فقط اختيار نوع الإعلانات التي سيتم عرضها ، ولكن في نهاية هذه العملية ، يمكن للنظام الأساسي إنشاء رمز JavaScript لعرض الإعلانات على موقع الويب.  بهذه الطريقة يمكنك فقط الارتباط بالمحتوى الذي يطابق تفضيلاتك.


       هل هذا يبدو لك معقد؟  ما عليك سوى اتباع دليل Google هذا.



       كيف تختار الظروف التي تريد عرض الإعلانات بموجبها على موقع الويب الخاص بك؟


       هناك العديد من العوامل.  قبل عرض الإعلان ، بسبب مشكلات Google ، قد تتلاشى الإعلانات الجديدة.

       إذا كنت ترغب في منع الإعلانات من الظهور ، فما عليك سوى النقر فوق السماح بالإعلانات ومنعها.
       جوجل Adsense ويوتيوب


       عندما تصبح قناتك على YouTube أكثر شيوعًا وتجذب المزيد من الزيارات ، تصبح قناتك على YouTube أكثر شيوعًا وتجذب المزيد من الزيارات ، لذلك عليك أن تنظر إلى الأسفل ، الأسفل ، الأسفل ، الأسفل.  لأسفل ، لأسفل.  البرد ، البرد ، البرد ، البرد ، الفلفل ، البرد ، البرد


       أول شيء علي فعله هو التأكد من أن قناتك يتم استثمارها فعليًا.  Studio Studio هو "قناة" Dans ، وفي خيار "تحقيق الدخل" ، حدد المربع "تنشيط".


       ثم انقر فوق إعدادات تحقيق الدخل.  الاستمرار في المنافسة على Adsense: أو الارتباط على موقع YouTube - يُستخدم لتحقيق الدخل من Adsense على YouTube.


       بمجرد الموافقة على طلبك ، سترى علامة التبويب "الحساب المنشور".  يرجى ملاحظة أنه من أجل تحقيق الدخل من قناتك ، يجب عليك تحميل مقطع فيديو واحد على الأقل إلى YouTube ، ويجب أن يكون المحتوى مجانيًا أو يجب عليك استخدامه.


       على سبيل المثال ، لا يمكن تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو أو البرامج التلفزيونية المسجلة وهي متاحة بدون رد.
       كم من المال يمكنني كسبه من مقاطع الفيديو الخاصة بي؟


       مقابل كل ألف مشاهدة ، تبلغ تكلفة YouTube 0 دولارًا و 60 دولارًا إلى 5 دولارات أمريكية ويمكن تحصيلها بناءً على عدد المشاهدات لديك.  "


       هذا يعني أنك تكسب في وقت واحد أموالًا أكثر من متوسط ​​الراتب في البرازيل.  والخبر السار هو أن هذا الرقم سيزداد فقط أثناء مشاهدة معظم الأشخاص للمحتوى.  بمعنى آخر ، طالما أن الفيديو قيد التشغيل ، يمكن أن يكسبك المال.  ليس سيئا ، أليس كذلك؟
       ProsminuspartnerAdSense


       مثل أي شريك في نموذج العمل ، يقدم Google Adsense لرجال الأعمال إيجابيات وسلبيات.  استمر في القراءة للعثور على أفضل خيار لمدونتك أو قناتك.
       إيجابي
       خيارات متنوعة للمعلنين


       يتوفر للمعلنين الذين يستخدمون Google AdWords خياران لعرض حملاتهم: لا تعني إعلانات شبكة البحث أن هناك آلافًا من الشركات التي تتنافس على موقع الويب أو القناة.
       نهج خبير لمدونتك أو قناتك


       الفرق بين Google AdSense وبرامج الإعلانات الأخرى هو أنه يقدم إعلانات بناءً على الأهداف.  لذلك ، من غير المحتمل أن تكون في إعلاناتك في إثارة اهتمام القراء أو الجمهور.
       أشكال مختلفة

       يوفر Google Adsense مجموعة متنوعة من أشكال الإعلانات ، مثل الروابط والصور ، التي تم البحث عنها بعناية ، والشعبية.  تتيح لك هذه الخيارات المختلفة اختيار نوع الإعلان الذي يناسبك.  ما عليك سوى تحديد شكل الإعلان وحجمه ، وسيقوم Adsense بتحديد الإعلان الأكثر ملاءمة للعرض.
       أنت تحدد الإعلانات التي سيتم عرضها على موقع الويب الخاص بك


       بدون إذنك ، لن يعرض Google AdSense أي محتوى غير مناسب لجمهورك.  في حالة عدم تطابق أي من المعلنين أو الحملات المحددة بواسطة Google مع المحتوى الخاص بك أو الالتزام به ، يمكنك منع المعلنين من الإعلان عن صفحاتهم.
       في كل مرة يرى شخص ما إعلانك ، لديك فرصة لتحقيق ربح
       سلبي
       بحاجة الى الكثير من حركة المرور


       يعتمد AdSense على العديد من العوامل.

       لذلك ، نظرًا لأن عدد الزائرين منخفض جدًا ، فمن الضروري بدء مدونة وإضفاء بعض المتعة على زيارة المدونة.
       يمكنك إيقاف تفاعل المستخدم

       لا أحد يحب زيارة موقع ويب والحصول على إعلانات دون أن يطلب ذلك.  على الرغم من أن AdSense يحد من عدد الإعلانات على الصفحة ، إلا أنه لا يزال يؤثر على مظهر الزوار ، خاصة عندما يستخدم الزوار أجهزة الجوال للوصول إلى موقع الويب الخاص بك.
       قد يضطر شركاء AdSense إلى الانتظار بعض الوقت قبل استلام الدفعة.

       الجانب السلبي الآخر لاستخدام AdSense هو أنه لن يزيل الإعلانات إلا إذا تجاوزت 100 دولار شهريًا لمدة 21 يومًا متتاليًا.
       هل يستحق العمل مع Google Adsense؟


       .. سؤال آخر: هل أنت على استعداد ل  العمل على قناتك (مدونة أو YouTube على YouTube) لرسمك على جداول مستوى الجدول ، الجدول ، الجدول ، الجدول ، الجدول ، جدول مستوى الجدول ، جدول مستوى الجدول ، جدول مستوى الجدول ، جدول مستوى الجدول

       لكي تدخل هذه السياسة حيز التنفيذ ، يجب أن تكون حريصًا على عدم التأثير على المستخدمين أو عدد الإعلانات المعروضة على الصفحة التي تمت زيارتها.

       تجدر الإشارة إلى أنه فقط لأنك أصبحت أحد شركاء AdSense ، يمكنك اختيار عدم إنشاء المحتوى الخاص بك ، لأنه حتى لو كنت ترغب في المشاركة في الأنشطة الدعائية عبر الإنترنت ، قبل أن يفعلها كثير من الناس.  البدء في البيع ، هذا مفيد لزيادة مبيعات المنتج.  تعتبر الثقة أيضًا ذات قيمة حيوية ... Google AdSense ، شراكات العلامات التجارية للتسويق أو المنتجات ، توصيات المنتج (برامج العضوية) ، بيع المنتجات المادية (التجارة الإلكترونية) أو المنتجات الرقمية (الدورات التدريبية في  خط).

       خطة Plum متاحة عبر الإنترنت فقط.  أقترح عليك تعلم جميع الخيارات عبر الإنترنت فقط ، أقترح عليك تعلم جميع الخيارات عبر الإنترنت فقط ، وأقترح عليك تعلم كل الشبكات.  توبيديلبو.  لذلك ، تحقق أيضًا من نصائحنا الأخرى حول كيفية كسب المال على مدونة.  أراك المرة القادمة!
reaction:

تعليقات