القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

كيفية إنشاء تطبيق مجاني بأفكار بسيطة والربح منه

سوق الهاتف المحمول ينمو بسرعة. من الصعب تخيل نوع العملة المتداولة في هذه المنطقة. وفقًا للإحصاءات ، في الربع الأول من عام 2018 ، بلغ إجمالي إيرادات تطبيقات الهاتف المحمول العالمية 2.4 مليار دولار!

يدرك المزيد والمزيد من مالكي ومطوري الهواتف الذكية أن كسب المال باستخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة هو منجم ذهب حقيقي. وفقًا للإحصاءات ، يكسب 45 ٪ من المطورين أكثر من 1000 دولار شهريًا.
أتساءل كيف يستثمر صانعو التطبيقات أفكارهم. في هذه المقالة ، قررت تحليل هذا النوع من الدخل بالتفصيل ومشاركة بعض المعلومات المفيدة. ما سوف تتعلم:

كيفية إنشاء تطبيق مجاني بأفكار بسيطة والربح منه


  • كيفية إنشاء تطبيق جوال خاص بك بأفكار فقط 
  • كيف تستثمر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك وما هي الفوائد؟ القصة الحقيقية لمطور فاشل وغير ناجح تمكن من الوصول إلى الهدف
جوهر كسب المال مع تطبيقات الهاتف المحمول نوع تطبيق الهاتف المحمول كيفية إنشاء تطبيق جوال الخلق الذاتي للتطبيق اتصل بمطور محترف فريق البناء هذه عناصر يجب أخذها في الاعتبار عند إنشاء التطبيق الخاص بك. مجلسالترويج للتطبيق كيفية تحقيق الدخل من التطبيقات المجانية إعلانات التطبيق شراء عبر التطبيق 

  • إشتراك مدفوع رعاية دفع التنبيه الإعلانات المنبثقة كيفية كسب المال مع التطبيقات المدفوعة استراتيجية توليد الدخل البديل (مجمعة)

التميع الجزئي
الدفع (Paymium) ما هو دخل مطوري التطبيقات في 2020؟ أين تتعلم مهنة كمطور تطبيقات جوهر كسب المال مع تطبيقات الهاتف المحمول مفتاح الربح هو تطوير تطبيقات الهاتف المحمول ، ويتم استثمار تطبيقات الهاتف المحمول بإحدى الطرق الموضحة أدناه. تطبيقات الأجهزة المحمولة هي برامج للهواتف الذكية تؤدي مهامًا معينة.
كيفية إنشاء تطبيق مجاني بأفكار بسيطة والربح منه


جميع الألعاب ، على سبيل المثال ، هي تطبيقات محمولة ولها ميزات ترفيهية. اللعبة مجانية للاستخدام ، لكن يمكن للمطورين جني ملايين الدولارات. كيف تسأل؟ دعنا نلقي نظرة على كل هذا أدناه.

  • ما هو تطبيق الهاتف المحمول؟ انظر اللقطة في الاسفل.



هذه هي أفضل التطبيقات المجانية في متجر Google Play. كما ترى ، هناك رسل وشبكات اجتماعية وسبيربنك وما إلى ذلك. هناك الملايين من التطبيقات ، وكلها تقع في فئات مختلفة ، وهنا القليل منها.

على هذا الأساس ، يمكن استنتاج أن الإبداع لا يقتصر على اختيار الاتجاه. والأهم من ذلك ، يطلب أشخاص آخرون التطبيق ويقدمون مزايا أو يصلحون بعض المشكلات.

  • إليك بعض التطبيقات المجانية .


Runtastic هو تطبيق للجري واللياقة البدنية. يوجد متتبع GPS مجاني يقيس العديد من المعلمات مثل المسافة وسرعة الحركة والوقت والسعرات الحرارية المحروقة والمزيد أثناء التمرين. يمكنك أرشفة سجلات التدريب ، وتعيين التنبيهات الصوتية ، وتحديد الأهداف لتحسين أداء التدريب ، وحتى تتبع الأميال المقطوعة.

HUD AntiRadar - يمكنك إنشاء مانع رادار حقيقي على هاتفك الذكي. التحكم في السرعة ، والتحذير عند الاقتراب من أنظمة المراقبة بالفيديو على الطرق (Strelka ، Avtodoria ، إلخ.)

Brainly هو تطبيق ورقة غش. فيما يلي إجابات لجميع الأسئلة الموجودة في البرنامج.

اعتذارات مزيفة - يعيد هذا البرنامج إنتاج مجموعة متنوعة من الأصوات الغريبة أثناء المكالمات ، مثل نغمات رنين مختلفة ، وضوضاء السيارة ، وحتى أصوات الفوز بالجائزة الكبرى وكأنك تلقيت أموالك للتو في بعض الكازينوهات. وظيفة التطبيق هي إيقاف المحادثات غير المريحة.

Anti Mosquito - البرنامج ، حسب فكرة المطور ، يخيف البعوض والأشياء السيئة الأخرى ، مما يجعل أذن الإنسان غير قابلة للكشف عند ترددات معينة.

كما ترى في هذا المثال ، فإن نطاق تطبيقات الأجهزة المحمولة واسع جدًا بحيث يمكن تنفيذ أي فكرة هنا.
 احصل على ماجستير إدارة الأعمال في عام واحد!

يمكن إنشاء تطبيقات الأجهزة المحمولة بمفردها ، ولديها مهارات برمجية بمفردها (نظرًا لوجود العديد من البرامج التعليمية والمقالات على الإنترنت ، لذا فهم جائعون) ، أو يمكنهم الحصول على تعليم أعلى ، مما يعني  عملًا إضافيًا في الوظيفة. العمل من المنزل أو العمل الحر. "برمجة."
تركز هذه المقالة على المطورين المستقلين الذين يمكن أن يكونوا جميعًا. بشكل عام ، يمكن توضيح عملية الفوز من خلال الجدول التالي.

الحساب الأولي للأرباح ، الجمهور المستهدف ، دراسة المنافسين ؛

تطوير تطبيقات الجوال لنظامي Android أو iOS

الترويج لتطبيقات الهاتف المحمول

إدرار الدخل وتوليد الدخل.

هذا مخطط بسيط للغاية ، حيث توجد العديد من الفروق الدقيقة في كل خطوة. ولكن قبل أن نفكر في الأمر ، دعنا نتراجع ونرى أنواع تطبيقات الأجهزة المحمولة المتاحة.
نوع تطبيق الهاتف المحمول

على الصعيد العالمي ، يتم إنتاج معظم الهواتف الذكية على نظامي تشغيل (وفقًا لإحصاءات عام 2017 ، كانت تمثل 99.9٪ من السوق).

Android (Samsung و Huawei و Sony و Lenovo و HTC و Xiaomi وما إلى ذلك). 85.9٪ من الإجمالي ؛

iOS (آبل). 14٪ من الإجمالي.

هناك أيضًا Windows Mobile و Tizen و Kai OS و Fire Os وما إلى ذلك ، لكنها لا تحظى بشعبية كبيرة.

تحتوي أنظمة التشغيل هذه على متجر تطبيقات ، وهو برنامج رسمي مدمج يسمح لك بتنزيل العديد من التطبيقات وتثبيتها بنقرة واحدة فقط. يمكن التعرف عليها بسهولة من خلال الرموز الخاصة بها في قائمة الهاتف الذكي.

يحتوي هذا المتجر على الكثير من التطبيقات الرائعة مثل الألعاب والكتب والأفلام والموسيقى والمجلات والمزيد. التنوع خارج هذا العالم ، لكن الأرقام مذهلة أيضًا. كان هناك 5.7 مليون منهم في عام 2017 وحده. تطبيق المتجر:

في كلتا الحالتين ، لديك الفرصة لكسب المال. يبدو أن المستخدمين المدفوعين يجرون عملية شراء لمرة واحدة ويستخدمون التطبيق. كل شيء أكثر إثارة للاهتمام إذا كنت تستخدم الطريقة المجانية. يتم استخدام طرق أخرى لتحقيق الدخل ولا يمكن توقع فعاليتها.

يمكنك تنزيل إبداعات من كل متجر. لكن كيف تصبح مطورًا بدون معرفة برمجية؟ يوضح القسم التالي هذا.

  • كيفية إنشاء تطبيق جوال
  • هناك ثلاث طرق رئيسية لإنشاء تطبيق Android أو iOS.
  • تطبيق للمطورين المحترفين ؛
  • قم بإنشاء فريقك الخاص.
  • الخلق الذاتي للتطبيق

أولا وقبل كل شيء ، يمكنك إنشاء تطبيق لهاتفك دون أي مهارات برمجية. بالطبع لا. معرفة المزيد عن الكود يمكن أن يجعل الأمر أسهل. لكنه عامل إنقاذ وأصعب ما يمكنك فعله على الكمبيوتر هو إفراغ المستندات. صدقني. هل تستطيع.

ينقسم الإنشاء الذاتي لتطبيقات الهواتف الذكية إلى خيارين.

أنشئ تطبيقات باستخدام خدمات تأليف خاصة.

اكتب الكود الخاص بك من البداية.

فكر في الخيار الأول.

هناك خدمات خاصة مصممة للأشخاص الذين ينشئون التطبيقات بسهولة وليس لديهم مهارات البرمجة.

إبداعي وبديهي وسهل الاستخدام. تبدو هكذا:

يتم تنفيذ جميع الإجراءات في المتصفح ، في الحساب الشخصي للخدمة (هناك العديد ، وهناك قوائم أدناه). الشاشة مقسمة إلى جزئين. يظهر النصف الأول النتيجة النهائية. كيف يبدو على شاشة الهاتف الذكي ، يحتوي النصف الآخر على مجموعة متنوعة من الأدوات بما في ذلك الخلفيات والخطوط والأزرار والأيقونات والأنماط والمزيد.

كل ما عليك فعله هو ضبط مظهر التطبيق ، وتخصيص هيكله (الصفحة الرئيسية ، صفحة المساعدة ، صفحة الدفع ، وما إلى ذلك) ، والمنطق ، وحفظ ونشر روابط التنزيل لهذا. تطبيق. .



ملحوظة: في هذه الخدمات الإبداعية ، يمكنك إنشاء مشاريع بسيطة مثل المتاجر عبر الإنترنت وتطبيقات المعلومات وتطبيقات صالونات التجميل ومحطات الوقود والمقاهي والمطاعم بوظائف بسيطة.

تعني الوظيفة البسيطة:

يعرض معلومات محددة مثل ساعات العمل والعنوان ومعلومات الاتصال وقائمة الأسعار والمنتجات وما إلى ذلك.

على سبيل المثال ، التعليقات التي ترسل رسائل إلى العملاء من التطبيق لإعادة توجيهها إلى منشئ التطبيق أو المدير أو أي مسؤول آخر للتطبيق.

قم بالتسجيل في خدمة أو طلب منتج.

ضع علامة على موقعك على الخريطة.

ستكون بعض المهام والمشاريع الأكثر تعقيدًا إشكالية بالفعل. العمل الجاد يعني:

1C- المحاسبة ، نظام CRM ، إلخ. تكامل التطبيقات

التفاعل مع البرامج أو الخدمات الأخرى (مثل الدوائر الحكومية والبنوك وما إلى ذلك)

يتزامن مع خدمات أخرى مثل تقويم Google و Cloud Storage على سبيل المثال.

أنشئ ألعابًا وتطبيقات أخرى تتضمن ميكانيكا وقصصًا متنوعة والمزيد.
reaction:

تعليقات